الرئيسية / ضجيج السوشيال ميديا / “حمام شمس” فوق عربة مجرورة بحمار، لهذا المغرب أجمل بلد في العالم !

“حمام شمس” فوق عربة مجرورة بحمار، لهذا المغرب أجمل بلد في العالم !

الفجر نيوز ـ متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة طريفة لسائحان أجانبيان وهما يتجولان عبر عربة مجرورة بحمار في شوارع مراكش، هذه الصورة الطريفة، قد تتسبب في تحقق نسبة مشاهدة عالية، بحيث قد تكون تلك الصورة التي تحقق “البوز” بدون تكلفة..

وتعرف مدينة مراكش الحمراء المعروفة عالمياً بسحرها الجذاب، و التي تتصدر المدن السياحية بالمغرب، مظاهر تسيئ كثيراً لقطاع السياحة بالمغرب، لكن هذه الصورة الطريفة ربما يتحقق فيها المثل القائل: ربا ضارة نافعة، بحيث قد تجذب الأنظار إلى المدينة أكثر.

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا هذا اليوم، صورة لسائحان أجانبيان بمعية صاحب العربة وهم يتنقلون عبرها في شوارع المدينة وهي مجرورة بحمار دون أن يتخذوا أي إجراءات للسلامة وهم يستمتعون بأشعة الشمس الدافئة.

و اخترقت العربة التي تستعمل عادةً في المدن المغربية لبيع الخضر و الفواكه و نقل السلع، شوارع المدينة التي صنفت مؤخرا كأفضل عشر وجهات سياسية في العالم.

وتعرف مدينة مراكش الحمراء بالعربات السياحية المجرورة بالأحصنة (الكوتشي) والتي تعتمد كوسيلة لنقل السياح بالمدينة عبر أزقتها وشوارعها وهو ما يثير فضول السياح الأجانب لزيارة المدينة، حيث أن هذه المشاهد التي ينظر إليها البعض بعين السخرية هي نفسها التي تحقق الإبهار والتميز لمدينة سياحية عالمية كمراكش المعروفة بساحاتها وحواريها الشعبية.

 

المصدر: الفجر نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقابة الصحافة تمسك العصا من الوسط .. نلتزم بالحفاظ على حقوق جميع أطراف قضية الريسوني

الفجر نيوز – الرباط قالت النقابة الوطنية للصحافة المغربية في بلاغ لها بخصوص توقيف الصحافي ...

%d مدونون معجبون بهذه: